مجتمع

تونيسار تنسى أغراض ركابها المتوجهين إلى أبيدجان وعند إرسالها تنسى مجددا معدات فريق مركز الفنون الركحية والدرامية بمدنين ‎

عبر عدد من المسافرين القاصدين مطار ابيدجان بساحل العاج عن استيائهم من نسيان شركة الخطوط التونسية مساء الأحد تحميل اغراضهم حيث تم اعلامهم عند وصولهم بعدم وجود امتعتهم على متن الرحلة وفق ما أفاد به لمراسلة تونس الرقمية بمدنين أحد المسافرين أصيل مدنين ورئيس مركز الفنون الركحية والدرامية بمدنين جمال شندول الذي كان رفقة فريقه على متن الرحلة.

وأوضح محدثتنا انهم بقوا لساعات ينتظرون إرسال امتعنهم ليتفاجؤوا مجددا بأن الناقلة الوطنية نست تحميل معدات عمل مركز الفنون الركحية والدرامية بمدنين.

وأضاف شندول أنه اضطر وفريقه إلى التعويل على أنفسهم لتوفير معدات لتقديم عروضهم المسرحية بساحل العاج التي انطلقت منذ يوم أمس الاثنين على أن يستلموا معداتهم مع باقي المسافرين لكن ذلك لم يحصل ما وضعهم في إحراج لأنهم جاؤوا إلى ساحل العاج للعمل لكن دون معدات يصعب ذلك رغم محاولتهم التصرف خلال اليوم الأول لتقديم العرض في موعده وفق تعبيره.

ومازال فريق مركز الفنون الركحية والدرامية بمدنين ينتظر إلى حد اللحظة إرسال أغراضهم علما وان احد المسؤولين تعهد بجلب ما نسوه اليوم الثلاثاء دون ذكر موعد محدد لذلك.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى