مجتمع

جمعية “Ooredoo الخير” تُدخل الدفء في قلوب المقيمين بدار المسنين بقرمبالية

لم تتوان جمعية “Ooredoo الخير” عن توفير وسائل الراحة والدفء في هذا الشتاء القاسي لكبار السّن القاطنين بمركز رعاية المسنين بقرمبالية من ولاية نابل.

فقد قامت الجمعية يوم السبت 12 جانفي الجاري، بحملة اجتماعية من أجل تحسين ظروف المقيمين وكذلك العاملين بهذا المركز، وقدمت لهم بالمناسبة مساعدات عينيّة وماديّة وهدايا. وفي هذا الصدد، قالت السيدة إيمان بالحاج نصر، رئيسة جمعية “Ooredoo الخير”: ركزنا في تدخلنا هذا على إصلاح نظام التدفئة المركزي من أجل توفير الدفء للمقيمين وكذلك قدمنا عديد الأجهزة التي يحتاجها العاملون من بينها تجهيزات لحمل الملابس وأخرى لغسلها وشاشات تلفاز ومستلزمات المطبخ وأثاث وملابس وغيرها”. وأضافت أنّ تمويل هذه الحملة يأتي بمساهمات مباشرة من الجمعية وكذلك أعضائها المتطوّعين، علاوة عن شركاء الجمعية نذكر منهم Satem وBoujebel  SA VACPA و Lyouna.

وعبّر يوسف المصري، المدير العام لـOoredoo تونس من جانبه عن فخره بما تقوم به جمعيّة ” Ooredooالخير” مؤكّدا أنّ هذا النشاط يأتي ضمن استراتيجية Ooredoo الخاصّة بالأعمال الاجتماعية والخيرية، كما يُعدّ جزءا من برنامج اجتماعي متكامل أعده المشّغل وسيشمل فئات ومجالات عدّة في مختلف ولايات الجمهورية.

وقد أظهرت هذه الحملة المدّ التضامني والمودّة البالغة التي يتمتع بها متطوّعو الجمعية حيث تمّ تنظيم وجبة إفطار صباحي مع المقيمين بالمركز في أجواء احتفالية.

وقد أشارت رئيسة الجمعية إلى أنّ “هذه المبادرة بدأت في شهر نوفمبر الماضي بعد أن قام متطوعو “Ooredoo الخير” بزيارة للمركز لتحديد الاحتياجات والموارد المالية اللّازمة، ولم يتبقى سوى العمل بسرعة لوضع حدّ للبرد القارس ولحالات الطوارئ. ولا تكفي كل عبارات  الشكر والامتنان لشكر كل من تعاون في تحقيق هذه المبادرة وخاصة الساهرين على إدارة مركز رعاية المسنين لتفاعلهم الايجابي مع حملة “Ooredoo الخير”.

علما وأنّ الجمعية تسعى إلى القيام بحملات مشابهة لفائدة مؤسسات أخرى في كل جهات البلاد. وتأتي هذه المبادرة بالتوازي مع عديد المشاريع الاجتماعية والتربوية مثل الانطلاق في إعادة تأهيل مدرستين ابتدائيتين في المناطق الريفية.

 بيان صحفي

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى