رياضة

تراشق بالتهم بين رئيس النّجم رضا شرف الدّين و رئيس فرع كرة القدم بالترجي الرياضي رياض بالنّور

عبّر رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين عن أسفه لما حدث أمس الخميس بملعب رادس بعد إصرار رئيس فرع كرة القدم بالترجي الرياضي رياض بنور على مغادرة رئيس النجم لدكة بدلاء فريقه خلال المباراة التي حسمها الترجي بثلاثية دون رد في الجولة الختامية من منافسات مجموعة التتويج، ليُعلن بطلًا للبطولة الوطنية.

و قال شرف الدين في مداخلة هاتفية في برنامج “الخميس الرّياضي” على القناة الوطنية الأولى : “لم نكن نتمنى أن يحدث ما حدث بملعب رادس و أتأسف لوجود أشباه المسؤولين بالترجي مثل رياض بنور الذي يريد أن ينسب تألق الترجي له ليفتك استحقاق اللاعبين و الجهاز الفني و رئيس النادي”.

و تابع بقوله : “أنا رئيس النجم الساحلي و يضمن لي القانون الجلوس على دكة البدلاء و قد كان اسمي موجودًا على ورقة التحكيم لكن بنور أقام الدنيا و لم يقعدها حتى أغادر بنك البدلاء و قد امتثلت لطلب مراقب المباراة حفاظًا على الأجواء و تحولت إلى المدرجات لكن ما حزّ في نفسي هو وجود أشباه المسؤولين في الكرة التونسية”.

أما بنور، الذي كان متواجدًا في الأستوديو خلال بث هذا البرنامج فقد ردّ على شرف الدين قائلًا : “إذا كان هناك أشباه مسؤولين فهذا ينطبق عليك يا سي رضا.. أنا لم أنسب نجاح الترجي لي و الاستحقاق يعود طبعًا للاعبين و الجهاز الفني كل ما طلبته هو تطبيق القانون و إذا نعتني بأشباه المسؤولين فهذا مردود عليك”.

يذكر أنّ كلاسيكو الترجي و النجم الساحلي قد انطلق متأخرًا ب20 دقيقة عن موعده بسبب جلوس رئيس فريق جوهرة السّاحل على بنك البدلاء.

 

تعليقات

الى الاعلى