مجتمع

سجنان: القبض على 4 أشخاص تورطوا في سرقة مكتب للبريد

تعرض مكتب البريد بجهة سجنان لمحاولة سرقة من داخله عبر تسوّر سوره الخارجي ومحاولة خلع نافذة فوق سطح المبنى تفضي إلى بهو الاستقبال وتهشيم إطار بلوري مما أدى إلى اشتغال جهاز الإنذار الموصول بقاعة العمليات بمنطقة الأمن.

وقد تنقلت الوحدات الأمنية التابعة لمركز الأمن الوطني بسجنان على عين المكان، وقامت بإجراء المعاينات الميدانية اللازمة وتتبع آثار الجناة، ليتبين أن ذوي الشبهة تعموا تسوّر السور الخارجي من الجهة الخلفية المفضية إلى سفح الجبل والتسلّق عبر نافذة دورة المياه الموجودة بالجهة الخلفية للصعود إلى السطح عبر نافذة بسقف بهو الاستقبال أين تم حجز حبل طوله حوالي 10 أمتار وقضيب معدني وكيس بلاستيكي وأداة حفر استعملها الجناة في محاولة الخلع.

وتعهدت فرقة الشرطة العدلية بسجنان بمواصلة البحث وبمزيد تكثيف التحريات الميدانية والفنية أمكن التعريف بأحد المشتبه فيهم ومكان تواجده بمنزل أحد أصدقائه رفقة شخصين آخرين يشتبه في كونهما من قاموا بعملية محاولة سرقة مكتب البريد المذكور، بناء على الأدلة والقرائن التي تم جمعها من مسرح الجريمة.

وبمراجعة النيابة العمومية ببنزرت ومدها بحيثيات الموضوع أذنت بالاحتفاظ بجميع الأطراف من أجل “محاولة السرقة من داخل مؤسسة مالية باستعمال التسوّر والخلع والمشاركة في ذلك” والأبحاث متواصلة.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى