اقتصاد وأعمال

صور “مازدا” تفتتح مقرّها الجديد ببن عروس و تعلن عن إطلاق 3 سيّارات جديدة

مازدا 4

عقدت شركة “إيكونمويك أوتو” الموزّع الرّسمي للعلامة اليابانيّة “مازدا” و شركة السّيارات القابضة التّابعة لمجمع الوكيل اليوم الأربعاء، 23 مارس 2017، ندوة صحفيّة للإعلان عن مقرّها الجديد و عن إطلاق 3 أنواع جديدة من سيّاراتها.

و قد افتتح السّيد محمّد الوكيل صاحب مجموعة الوكيل و شركات “مازدا” هذا المقرّ الجديد الذي يقع بولاية بن عروس و يتكوّن أساسا من قاعة استقبال و قاعة عرض و فضاء للتّسليم و كذلك قاعد خدمة ما بعد البيع المكوّن من مغازة لقطع الغيار و طابقا مخصّصا للإدارة الفنيّة.

و أكّد السّيد محمّد الوكيل لتونس الرّقميّة أنّ هذا المقرّ الجديد يتميّز بالحداثة و مواكبة تطوّرات سوق العرض و الطّلب و هو يمتدّ على مساحة 8000 متر مربّع تمّت تهيئته بدقّة كبيرة حسب المواصفات العالميّة للعلامة اليابانيّة. و الهدف من هذا الاستثمار هو تحسين جودة الخدمات التي تسديها “مازدا” لحرفائها. و أضاف أنّ “السرّ الوحيد وراء نجاح مجموعة الوكيل هو العمل بكلّ حزم ودقّة و جدّية و حرفيّة و شفافيّة و هو ما يضمن بقاءها على السّاحة”.

و من جانبه قال السّيد بسّام الوكيل المدير العام لمجمّع الوكيل أنّه تمّ اليوم تدشين المقرّ الجديد لقاعة العرض “مازدا إكونوميك أوتو” الجديدة و التي تمتدّ مساحتها على 8000 متر مربّع لتصبح بطاقة استيعاب مضاعفة تقدّم خدمة مميّزة لحرفائها. و قال أنّ “مازدا قرّرت أن تنافس الماركات العالميّة في مجال السّيارات ذات الجودة العالية و لهذا لا بدّ أن تتوفّر سيّاراتها على خصائص ذات جودة عالية”. و اعتبر الوكيل أنّ هذا التّحدي يعتبر ضغطا على الشّركة من حيث نوعيّة قاعات العرض التي يجب أن تقدّم في مختلف المقرّات: تونس و صفاقس و قابس وسوسة وقفصة خدمات عالية. كما أضاف أن قاعة العرض تعتبر من أحدث القاعات الموجودة و ستمكّن “مازدا” من أن تصبح منافس مع بقيّة الماركات العالميّة بداية من 2017 و إلى غاية 2020.

و قال “حاليا قمنا بإطلاق 3 أنواع جديدة من سيّاراتنا و هي سيّارة “مازدا 3” التى تتميّز بالتّغيير الطفيف في تصميمها الخارجي و بداخلها الحديث ذو نظام التّحكم الذي يغيّر ثنائيّة المحرّك من أجل تحسين الحمولة على كلّ عجلة ومن أجل الرّاحة و الرّفاهيّة و قدرة على التّحكم لا مثيل لها، يبلغ سعرها 53 ألف دينار.

و سيّارة الدفع الرّباعي “مازدا سي إكس 3 ” و يبلغ سعرها 97 ألف دينار و هي تعتبر سيّارة راهنت عليها الأسواق العالميّة و لاقت نجاح كبير بفضل الشّكل الفريد و الحيوي و تصميم “كودو” العملي و ذو الرّفاهيّة. و هي تمنح أداء رياضي بلا منازع و قدرة ديناميكيّة و تفاعليّة على التّحكم تجعل منها السّيارة الأمثل للجولان في المدن أو في الأرياف.

و سيّارة “مازدا” الجديدة “سي إكس 9″ و هي عبارة عن إعادة اختراع سيّارة رباعيّة الدّفع بـ 7 مقاعد و هي مصمّمة بدقّة كبيرة تأخذ بعين الاعتبار أدقّ التّفاصيل و تقدّم خبرة عالية في السياقية مع سهولة في التّحكم و الاستعمال و هي تحتوى على احدي أفضل المحرّكات من حيث استهلاك الوقود تبلغ 9.4 لتر في كلّ 100 كلم. و يبلغ ثمنها 169 ألف دينار”.

و أضاف السّيد بسّام الوكيل انّ شركة “مازدا” ستعرض نوعا آخر لماركة “مازدا” في شهر جوان و كذلك نوعين آخرين خلال سنة 2018 و هو ما يثبت التّوجه الجديد لشركة “مازدا”.

مازدا 6

مازدا 5

مازدا 4

مازدا 3

مازدا 2

مازدا 1

مازدا

تعليقات

الى الاعلى