رياضة

قائمة مبدئية للقادمين و المغادرين في ريال مدريد

real1

يسعى فلورنتينو  بيريز رئيس نادي ريال مدريد لتدعيم صفوف النادي الملكي بصفقات من العيار الثقيل من أجل استعادة نغمة الفوز بالألقاب المحلية و الأوروبية بعدما خرج ريال مدريد من جميع بطولات الموسم الحالي.

و ذكر موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي” المتخصص بسوق الانتقالات و تعاقدات اللاعبين- ان بيريز استقر به الحال على الثلاثي البلجيكي ادين هازارد نجم متوسط ميدان تشيلسي و الايطالي ماركو فيراتي إلى جانب الارجنتيني خافيير باستوري لاعبي وسط باري سان جرمان للتعاقد مع احدهم كأبرز صفقات الميركاتو الصيفي.

و أكد الموقع الفرنسي أنه في حالة التعاقد مع فيراتي (22 سنة) أو باستوري (25 سنة) أو هازارد (24 سنة) فانه من المقرر أن يوافق بيريز على بيع نجمه الويلزي غاريث بيل الذي لا يحظي بقبول لدى الجماهير المدريدية و ترغب في بيعه.

و في سياق متصل كشف نفس الموقع المتخصص بالانتقالات ان الاسباني رافائيل بينيتيز مدرب نابولي الايطالي و المرشح لقيادة الريال اخبر بيريز برغبته في التعاقد مع الايطالي فيراتي و كذلك الشيلي ارتورو فيدال نجم جوفنتوس في حالة توليه مقاليد تدريب النادي الملكي خلال الايام القليلة المقبلة بصفة رسمية.

و كشف “لو10 سبورت” عن قائمة النجوم المقرر رحيلهم عن النادي الملكي في حالة ضم اخرين حيث يبرز اسم غاريث بيل صاحب صفقة اغلى لاعب في العالم 100 مليون يورو و الذي يسعى مانشستر يونايتد الانقليزي لضمهو كذلك ايكر كاسياس حارس مرمى ريال التاريخي و هناك الفرنسي رافائيل فاران مدافع الميرينغي و الذي تتهافت عليه العروض و كذلك الفرنسي كريم بنزيما في حالة التعاقد مع مهاجم بديل.

و أكد الموقع الفرنسي أنه من الممكن ان يرحل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم عن مدريد ليحلق بمدربه الايطالي كارلو أنشيلوتي حيث ابدى صاروخ ماديرا امتعاضه لرحيل انشيلوتي الذي حقق لقب دوري الابطال العاشر و كأس اسبانيا مع النادي الملكي الموسم الماضي.

تعليقات

الى الاعلى